مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب (سيرت) ومجلس الإيرادات الداخلية في ماليزيا (IRBM) يناقشان سبل التعاون الدولي

التقى الدكتور محمد بكة، الرئيس التنفيذي لمركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب (سيرت) والدكتور داتوك محمد نزوم سائيري، الرئيس التنفيذي لمجلس الإيرادات الداخلية في ماليزيا (IRBM)، للبحث عن سبل التعاون في مجال التعليم الإداري للضرائب. وقد جرى هذا الاجتماع بحضور وفود من هيئة الإيرادات الداخلية في ماليزيا (IRBM)، وأكاديمية الضرائب في ماليزيا (MTA)، وممثلي مركز سيرت.

ناقش كلا الطرفين إطارات التعاون الدولي في تعزيز القدرات الإدارية للضرائب وفقًا لأفضل الممارسات الدولية. سيتيح التعاون تبادل الخبرات في برامج إدارة الضرائب المعتمدة، بما في ذلك التسجيل الضريبي، وعلاقات المكلفين بالضرائب، والتدقيق الضريبي، وسياسات الضرائب. وكان أعضاء الوفد من هيئة الإيرادات الداخلية في ماليزيا (IRBM) وأكاديمية الضرائب في ماليزيا (MTA): السيدة وان راميزا وان غازالي، نائب الرئيس التنفيذي؛ السيد روزمان مد ناوي، مدير أكاديمية الضرائب الماليزية؛ السيد زهاري علي، مدير قسم إدارة الموارد البشرية؛ السيد سعيد الشري الكمال، الأمين المساعد الخاص للرئيس التنفيذي.

أعرب الدكتور محمد بكة، الرئيس التنفيذي لسيرت، عن النتائج الإيجابية المتوقعة لهذا التعاون الذي سوف يجمع أفضل الممارسات لأكاديميات الضرائب حول العالم، لتطوير النظام الضريبي في الإمارات. تقوم سيرت وأكاديمية الضرائب التابعة لها ببناء شبكة شركاء عالمية واسعة من الهيئات الحكومية والمنظمات الدولية والهيئات المهنية، لدعم أهداف التنافسية الوطنية للمواهب الضريبية في الإمارات

تشكر سيرت الدكتور داتوك محمد نزوم سائيري ووفد IRBM وMTA على الفرصة المتاحة لتعزيز هذا التعاون الذي يمتلك الإمكانية للاستفادة منه من قبل مهنة الإدارة الضريبية.