Fostering Cooperation between CERT and EDC

تعزيز التعاون بين مركز سيرت وشركة الإمارات لتعليم القيادة

عقد مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب (سيرت) وشركة الإمارات لتعليم القيادة مؤخرًا اجتماعًا استكشافيًا شاملاً، مما يعزز علاقتهما الطويلة. شكّل هذا الاجتماع الاستراتيجي، الذي قاده كلاً من الرئيس التنفيذي لـمركز سيرت محمد غياث والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتعليم القيادة خالد الشميلي، فرصة لاستعراض التعاونات القائمة، واستكشاف مبادرات تدريبية مشتركة جديدة، وفرص التعاون التكنولوجي، والاستثمارات في مجال التعليم والسلامة المرورية.

مثل الاجتماع منصة لـمركز سيرت لعرض مساهماته الواسعة في خطط التنمية بدولة الإمارات من خلال مشاريعه وخدماته المبتكرة بالشراكة مع مختلف القطاعات بالدولة. ومن جهتها، عرضت شركة الإمارات لتعليم القيادة جهودها من خلال عرض محفظتها المتقدمة، مؤكدةً على إنجازاتها المؤثرة وأهدافها المستقبلية في مجال تعليم القيادة وسلامة المركبات.

ركزت المناقشات، والتي تتماشى مع رؤية حكومة دولة الإمارات، على تحديد وتعزيز مجالات التعاون القائمة واستكشاف فرص جديدة للتدريب والتطوير والاستثمارات المستدامة. ويؤكد هذا الحوار على التزام كلا المؤسستين بالابتكار والتميز ودورهما الرئيسي في النمو والتطور المستمر لدولة الإمارات.