Celebrating Educational Excellence with Our Successful Online Training Initiative

يحتفل مركز سيرت بالتميز التعليمي من خلال مبادرته التدريبية الناجحة عبر الإنترنت

احتفل مركز سيرت مؤخرًا باليوم العالمي للتعليم، من خلال إقامة برنامج تدريبي تحولي عبر الإنترنت، مؤكد التزامه الراسخ بتعزيز التعلم والتطوير. شكلت هذه المبادرة التدريبية والتي كانت متاحةً للعموم، نجاحًا باهرًا، وعلامة فارقة في جهود المركز المستمرة لتعزيز التعليم ودعم المسؤولية المجتمعية.

صُمِم البرنامج لتقديم فرصة تعلم قيمة تتناسب مع المشهد التعليمي المتطور. شارك في البرنامج فئات متنوعة من المشاركين، من الطلاب إلى المحترفين ذوي الخبرة، في مواضيع ذات صلة بمتطلبات العالم المهني المتغير اليوم.

وعلق السيد عبد الله العامري، نائب الرئيس لشؤون الموارد البشرية والمدير الأكاديمي في مركز سيرت، على تأثير المبادرة قائلاً: “الاستجابة الكبيرة والتعليقات الإيجابية من المشاركين هي شهادة على فعالية هذه المبادرة. نحن فخورون بأننا قدمنا منصة فعالة تلتقي فيها المعرفة بالفرص، مؤكدين التزامنا بأن نكون في طليعة ريادة التمكين من خلال التنمية البشرية .”

يمثل هذا البرنامج التدريبي مبادرة من عدة مبادرات يسهم بها مركز سيرت لخدمة المجتمع. حيث أنه ومن خلال الاستثمار في التعليم، يستثمر المركز في صناعة المستقبل. وبينما نواصل استكشاف وتطوير مثل هذه المبادرات، يظل نصب أعيننا بناء ثقافة التعلم المستمر ومشاركة المعرفة.